شارك نحو 200 متطوع مؤسسة “مصر الخير”،في تعبئة 1000 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها ضمن حملة “قد الشتاء”، والتي تستمرحتى نهاية منتصف شهر يناير 2017،في جميع محافظات الجمهورية من خلال المكاتب التنفيذية لمؤسسة مصر الخير والموجودة في عدد 11 محافظة وهي القاهرة، الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا، والأقصر، وأسوان، ومطروح، وشمال سيناء”.

وقال المهندس بهاء الوسيمي، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي أن المؤسسة تستهدف الوصول لمليون ونصف مستحق خلال حملة قد الشتاء التى تطلقها مؤسسة مصر الخير هذا العام والتى تشمل توزيع البطاطين وكراتين السلع الغذائية والشالات الشتوية لكبار السن والمسنين بالإضافة إلى ترميم أسقف وجدران المنازل .

مشيرا إلى إن كرتونة السلع الغذائية تزن 11 كيلو جراماً، ويوجد بها عدد 8 سلع غذائية و هي أرز ومكرونة وفاصوليا وعدس أصفر وسكر وفول وصلصلة وسمن نباتي.

وأضاف الوسيمي، أن مؤسسة مصر الخير تسعي من خلال حملة “قد الشتاء” لتوفير سقف ملائم وترميم جدران العديد من المنازل لحماية الأسر من برد الشتاء القارص أو انهيار المنازل علي الأسر المقيمة بها نتيجة للرياح والأمطار الناتجة عن الكوارث الطبيعية.

وأشار رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بالمؤسسة، إلى أن حملة “قد الشتاء” تأتي ضمن عمل إدارة المساعدات المباشرة من قطاع التكافل الاجتماعي.

يذكر أن مؤسسة “مصر الخير” تدشن حملات الشتاء سنوياً، من خلال توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية من مأكل وملبس ومسكن آمن.


موقع مصر الخير غير مسؤل عن محتوى التعليقات

إشتراك في النشرة الإخبارية